• ×
مفاجأة نفط ميسان تغير ألوان الصدارة في الدوري العراقي -..
الجمعة 26 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

مفاجأة نفط ميسان تغير ألوان الصدارة في الدوري العراقي

مفاجأة نفط ميسان تغير ألوان الصدارة في الدوري العراقي
بواسطة :
 0  0  1545
وكالات 

17 هدفا هي حصيلة الجولة 12 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم وتغيير في هوية المتصدر التي تقمصها نادي أربيل بفارق الاهداف عن متصدر البطولة في الجولات الأربع الماضية أمانة بغداد (23 نقطة لكل طرف).


أربيل أنهى ديربي الشمال بفوز شاق على دهوك بهدف واحد تحقق في الدقيقة 84 عبر لؤي صلاح وامانة بغداد تلقى خسارة مفاجئة أمام فريق نفط ميسان بهدفين نظيفين بواسطة صباح عبد الحسن ورضا نصر الله (ركلة جزاء) جعلته يترجل مرغما عن الموقع الاول بينما تقدم فريق نفط ميسان إلى الموقع 12 برصيد 9 نقاط بعد أن بقي يتذيل الترتيب أغلب جولات البطولة.

الطلبة أستمر في تقدمه المميز على مستويات الاداء والنتائج والمراكز حيث أستقر عند المركز الثالث برصيد 21 نقطة مستفيدا من فوزه على نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد لعلي صلاح ومسلم مبارك أذ رفع الهداف علي صلاح رصيده بين الهدافين متقدما الى المركز الاول مشاركة مع مهاجم أربيل أمجد راضي برصيد 8 اهداف لكل منهما.


وعمل فريق القوة الجوية بمبدأ ان الفوز أهم من أي شأن أخر بفوزه بهدف واحد على فريق الميناء لحمادي احمد رافعا رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الميناء عند 14 نقطة في المركز التاسع.


وأهدر الشرطة نقاط الفوز أمام فريق النفط بتعادله سلبا في المباراة التي جرت في ملعب النفط وأثارت جدلا تحكيميا جديدا جراء الغاء هدف صحيح 100% للمهاجم مصطفى كريم كان كفيلا بتسليم نقاط الفوز للشرطة الذي بلغ 18 نقطة في المركز الرابع في حين زاد النفط حصيلته الى 16 نقطة في المركز السابع.


وتراجع فريق دهوك الى المركز السادس برصيد 17 نقطة بعد ان سقط في شراك الهزيمة الثالثة له في الدوري امام أربيل.

وحافظ زاخو على موقعه الثامن برصيد 15 نقطة بتغلبه على فريق النجف بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة عصيبة على أصحاب الأرض لم تحسم الأ في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي أقيمت في زاخو.


وأفضل نتيجة تحققت للفرق الجماهيرية كانت للزوراء الذي تمكن من تحقيق اول فوز له منذ الحادي عشر من ديسمبر الماضي مسجلا فوزا مهما على فريق المصافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنجومه ( زاهر ميداني ومروان حسين وأمجد وليد) والأخير نال البطاقة الحمراء التي ستحرمه من المباراة المقبلة للفريق أمام النجف في وقت أضاع المهاجم الشاب مروان حسين ركلة جزاء كان يمكا لتسجيلها أن يرفع من أسهم مروان في لائحة الهدافين (5 أهداف حاليا) .


وارتفع رصيد الزوراء الى 11 نقطة في المركز 11 في وقت بقي المصافي في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.


وتأجلت مباراة فريقي كربلاء والكرخ لسبب غريب هو عدم تسمية لجنة الحكام في إتحاد الكرة لطاقم تحكيمي لقيادتها وهي حالة تسجل للمرة الاولى.


ذرائع اللجنة ان اغلب الحكام رفضوا قيادة المباراة أحتجاجا على الأتهامات التي وجهها مدرب كربلاء علي هادي ورئيس نادبي الكرخ شرار حيدر نحو الحكام متهمين أياهم بانهم يتعمدون تغيير النتائج وفقا لبعض المصالح.

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات