• ×
أمين بغداد رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد: إعداد..
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

أمين بغداد رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد: إعداد الخطط الكفيلة بتطوير النادي ووضعه على المسار الصحيح لتحقيق نتائج متميزة في المنافسات والبطولات الرياضية .

أمين بغداد رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد: إعداد الخطط الكفيلة بتطوير النادي ووضعه على المسار الصحيح لتحقيق نتائج متميزة في المنافسات والبطولات الرياضية .
بواسطة :
 0  0  1780
الهيئة الاعلامية 
أعلن رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد أمين بغداد المهندس نعيم عبعوب ألكعبي عن إعداد الخطط الكفيلة بتطوير النادي ووضعه على المسار الصحيح لتحقيق نتائج متميزة في المنافسات والبطولات الرياضية .
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الأول للهيئة الإدارية لنادي امانة بغداد اذ جرى بحث السبل الكفيلة بتعزيز مسيرة النادي وتحقيق افضل النتائج خلال بطولة دوري النخبة والاستحقاقات المحلية والوطنية المقبلة .
وذكرت مديرية العلاقات والإعلام ان اللقاء تضمن ايضاً مناقشة المشكلات والمعوقات التي تعيق جوانباً من عمل النادي ووجه ألكعبي بإيجاد السبل الكفيلة بحلها من اجل تمكين فريق النادي الكروي وسائر الفرق الرياضية من تقديم افضل النتائج واحراز البطولات المحلية والقارية .
واوضحت ان ألكعبي أكد ضرورة بذل اللاعبين مزيداً من الجهد والعطاء والالتزام بالوحدات التدريبية وبتوجيهات المدربين من اجل حصد الالقاب والبطولات لاسيما بعد توفير جميع المستلزمات لانجاح مسيرة النادي وتهيئة الاجواء المناسبة للمشاركة بقوة بدوري النخبة من خلال اقامة المعسكرات التدريبية خارج العراق واستقطاب مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب ومن ذوي الخبرة للدفاع عن ألوان الفريق .
ودعا ألكعبي الى العمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق الاهداف المرتجاة مؤكداً ان تحقيق البطولات والانتصارات هو ثمرة العمل الجماعي المشترك وتكاتف ادارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين .
واوضح أن إعداد الخطط الصحيحة من قبل الادارة ورؤيتها السليمة لتحضيرات واستعدادات الفريق ستؤدي بلا شك إلى تحقيق افضل النتائج مشدداً على انه يواصل شخصياً تقديم كل الدعم لنادي بغداد لتطوير وإعداد الهيكلة الإدارية والجهازين الفني والإداري واللاعبين للوفاء بجميع متطلبات المشاركة في دوري النخبة، بما يعزز سعي الجميع لبقائه منافساً قوياً للفرق الجماهيرية العريقة .
كما قدم امين بغداد شكره وتقديره للهيئة الادارية السابقة برئاسة المهندس ليث الكعبي لما بذلته من جهود لتطوير النادي وتحقيق نتائج جيدة في المنافسات والبطولات الماضية .


المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات