• ×
بولينغ امانة بغداد يتربع على عرش بطولة أندية العراق -..
الجمعة 19 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

بولينغ امانة بغداد يتربع على عرش بطولة أندية العراق

بولينغ امانة بغداد يتربع على عرش بطولة أندية العراق
بواسطة :
 0  0  861
المكتب الاعلامي بحضور نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد فلاح المسعودي وامين سر النادي المهندس محمد فرحان وعضو الادارة مشرف فريق البولنك ازاد نامق اختتم عصر هذا اليوم منافسات بطولة العراق للبولينغ والتي ينظمها الاتحاد العراقي المركزي للعبة ، حيث اشترك خلال هذه البطولة احد عشر نادي تنافسوا على المراكز الثلاث الاولى لفئتي الرجال والنساء .
فئة المتقدمين والمتقدمات والشابات
استطاع لاعب امانة بغداد احمد سلمان من خطف الميدالية الذهبية بعدما حقق المركز الاول اما زميله امير حيدر فقد نال المركز الثاني ليخطف الميدالية الفضية بينما ذهبت البرونزية للاعب نادي الخطوط صفاء محمد . اما بفئة المتقدمات فقد حافظت لاعبة امانة بغداد منى خوشو على المركز الاول لتحرز الذهبية بينما كانت الميدالية الفضية لزميلتها الاء عبد الحسين والبرونزية لزميلتهم اللاعبة ناز ازاد . اما بفئة الشابات فقد استطاعت لاعبة امانة بغداد سجى هادي من خطف الميدالية البرونزية بفئتها .
منافسات الاساتذة
اما بمنافسات الاساتذة فقد هيمن فريق امانة بغداد على الذهب والفضة والبرونز مرة اخرى حيث استطاع اللاعب احمد سلمان من خطف الميدالية الذهبية بينما حقق زميله اللاعب امير حيدر على الميدالية البرونزية . اما الميدالية الذهب للمتقدمات فلازالت تعشق بطلتها منى خوش التي احرزتها بجدارة لتذهب الفضية لزميلتها الاء عبد الحسين والبرونزية لناز ازاد . والبرونز كان من نصيب سجى هادي بفئة الشابات .
توزيع الجوائز
تكريماً لدور نادي امانة بغداد في دعم لعبة البولينغ قام اتحاد اللعبة بتوزيع الهدايا والجوائز للفائزين عبر نائب رئيس نادي بغداد فلاح المسعودي وامين السر محمد فرحان وعضو الادارة ازاد نامق وبقية اعضاء الاتحاد المركزي للعبة ، حيث كان الذهب من نصيب فريق بغداد الذي لا يزال رقم واحد في سماء هذه الرياضة على مستوى العراق . يذكر ان الفرق التي تنافست على الميداليات هي فرق امانة بغداد والارمن والفيلية والاعظمية والخطوط والسياحة والاثوري والنصر والسلام ونينوى والصليخ والفتوة .

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات