• ×
الشرطة يخطف الثلاث نقاط امام مضيفه امانة بغداد - الموقع..
الخميس 18 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

الشرطة يخطف الثلاث نقاط امام مضيفه امانة بغداد

الشرطة يخطف الثلاث نقاط امام مضيفه امانة بغداد
بواسطة :
 0  0  985
المكتب الاعلامي استطاع فريق الشرطة من تحقيق نتيجة ايجابية امام صاحب الارض فريق امانة بغداد وذلك بعد فوزه بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة للمرحلة الثانية لمنافسات الدوري العراقي الممتاز .
دخل الفريقين من اجل الظفر بنقاط المباراة والندية والاثارة كانت حاضرة رغم حرارة الاجواء مما جعل الطرفين اكثر حذراً من التقدم وترك المناطق الخلفية .
النصف الاول شهد تقدم الضيوف بأقدام اللاعب امجد وليد بالدقيقة الثامنة وهذا الهدف كان سبباً بتكتل لاعبي الشرطة بالمناطق الدفاعية من اجل الحفاظ على هذه النتيجة التي تؤهلهم لصدارة الترتيب مؤقتاً .
فريق بغداد حاول في اكثر من فرصة من دك شباك الشرطة ولكن الحظ والاستعجال حال دون ذلك خصوصاً بكرة ميلاد فلاح التي هزت عارضة القيثارة ولتتوالى بعدها فرص بغداد لكن دون اي خطورة .
حكم اللقاء صباح عبد لم يوفق بقيادة هذه المباراة التي حضرها جمهور غفير عندما تغافل عن ركلة جزاء لصالح اصحاب الارض مما تسبب بفقدان تركيز اللاعبين خلال ما تبقى من المباراة ناهيك عن بعض القرارات المشكوك بصحتها أثر عدم تحركه مع الكرة خلال سير المباراة بالأضافة للتوقفات الكثيرة التي طالت المباراة أثر كثرة الصافرة .
بنهاية اللقاء استطاع الشرطة من كسب المباراة وليتصدر جدول الترتيب مؤقتاً .

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات