• ×
بغداد يحتفظ بصدارة الدوري العراقي بفوز شاق على المصافي....
الجمعة 19 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

بغداد يحتفظ بصدارة الدوري العراقي بفوز شاق على المصافي.. وعثرات الزوراء مستمرة

بغداد يحتفظ بصدارة الدوري العراقي بفوز شاق على المصافي.. وعثرات الزوراء مستمرة
بواسطة :
 0  0  882
وكالات 

العراق - عدنان لفتة
أحتفظ فريق بغداد بصدارة الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم بعد تحقيقه اليوم فوزا جديدا على حساب فريق المصافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى بينهما في ملعب بغداد في افتتاح الجولة العاشرة من البطولة التي أستؤنفت بعد أنقطاع دام لشهر كامل نتيجة مشاركة المنتخب الاولمبي في بطولة غربي آسيا وآسيا الاولمبية دون 22 عاما .

وشهدت المباراة أثارة كبيرة على مستويي الاداء والنتيجة وتقاربا في السيطرة على مقاليد الأمور وأفتتح التسجيل لبغداد لاعب وسطه أمير صباح في الدقيقة 19 لكن فريقه لم يهنأ بالهدف طويلا فقد أحرز المصافي هدف التعادل عبر ركلة جزاء سددها بنجاح المدافع زيد خلف في الدقيقة 27 وتقدم بغداد مجددا بواسطة المحترف السوري محمد الواكد في الدقيقة 45 منهيا النصف الاول بتفوق فريقه.


وأعاد لاعب المصافي أزهر طاهر في الدقيقة 50 التكافؤ الى المباراة باحرازه هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء أرتطمت بمدافع بغداد ألأمير حيدر قبل دخولها المرمى معلنة عن هدف التعادل الذي زاد من الضغوطات على أصحاب الأرض والصدارة ممن هاجموا بلا توقف لادراك الفوز الذي صافحهم فعليا في الدقيقة 70 بواسطة المحترف علي رابو رافعا رصيد فريقه الى 22 نقطة بينما بقي المصافي برصيده السابق (5 نقاط).


ومني الزوراء بخسارته الخامسة في الدوري بعد أن هزم في ملعب الشعب أمام فريق نفط الجنوب بهدف لهدفين ليواصل عثراته التي لم تتوقف منذ انطلاق النسخة الحالية من المسابقة متجمدا رصيده عند 7 نقاط في حين رفع نفط الجنوب غلته الى 13 نقطة.


واحرز هدفي فوز الفريق البصري البرازيلي سانتوس بينما حقق الهدف الوحيد للزوراء من علامة الجزاء مروان حسين ،، وافتقد الزورائيون للفاعلية الهجومية المطلوبة في وقت كانت تشكيلة نفط الجنوب أكثر تنظيما وأستقرارا وهدوء وهو ما قاد الفريق للحصول على النقاط الثلاث.


وتعادل فريقا زاخو والكرخ من دون أهداف في المباراة التي جمعتمها بملعب زاخو وزاد فيها الكرخ رصيده الى 10 نقاط مقابل 9 نقاط لزاخو وهو التعادل الاول في البطولة للكرخيين.


وتغلب فريق النفط على فريق نفط ميسان بهدف واحد ضد لاشيء في المباراة التي جرت بملعب النفط وسجل فيها هدف فوزه مصطفى جودة رافعا رصيده الى 10 نقاط وبقي نفط ميسان في ذيل القائمة بثلاث نقاط فقط.


المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات