• ×
نشأت اكرم ينضم رسميا الى داليان الصيني - الموقع الرسمي |..
الخميس 28 مارس 2024 | 10 مايو 2021

نشأت اكرم ينضم رسميا الى داليان الصيني

نشأت اكرم ينضم رسميا الى داليان الصيني
بواسطة :
 0  0  800
وكالات 
تعاقد النجم الدولي العراقي نشأت أكرم رسميا اليوم الاثنين مع فريق داليان الصيني بموجب عقد لموسمين لتمثيل الفريق في الموسمين الحالي والمقبل.

بحسب الصفحة الرسمية للاعب الدولي على شبكة التواصل الأجتماعي الفيسبوك عبر فيها عن سعادته بالانضمام الى الفريق الصيني الكبير.


وكتب اكرم رسالة رقيقة الى مشجعي الشرطة الفريق الذي قاده الى احراز لقب الدوري العراقي في الموسم الماضي بعد غياب طال 15 عاما قائلا فيها : بعد موسم حافل اودع اليوم نادي الشرطة العراقي و بهذه المناسبة أتوجه بالشكر و التقدير لادارة نادي الشرطة والكادر التدريبي الحالي والسابق و لاعبيها على احتضانهم لي طوال الفترة الماضية.. كما اتقدم بشكري و تقديري لجماهير النادي على محبتهم و دعمهم الدائمين لي، و هو النادي الذي اعتبره بمثابة النادي الام. لن انسى كذلك حب و تشجيع جماهير النوادي الاخرى و هتافهم لي في جميع المباريات التي لعبت ضدهم فيها.

ساحمل معي هذا الحب منتقلاً الى نادي داليان الصيني و اتمنى ان تدعموني و اجد منكم نفس التشجيع و الدعم في تجربتي الاحترافية الجديدة..


وأجتاز لاعب الوسط العراقي(29 عاما ) الفحوصات الطبية بنجاح في مشوار احترافي جديد وهو الذي خاض تجارب أحترافية طويلة في اندية عربية واوربية حيث مثل خلالها اندية النصر والشباب السعوديين والعين الاماراتي وتونتي انشخيدة الهولندي والنصر الاماراتي والغرافة والوكرة القطريين أما عراقيا فقد مثل اندية الشرطة والقوة الجوية والزوراء وصلاح الدين ومثل المنتخب الوطني العراقي منذ عام 2000 وحتى 2013 أسهم فيها في احراز كاس اسيا 2007 والفوز بالمركز الرابع في أولمبياد أثينا 2004 كابرز النتائج التي حققها دوليا.

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات